في حلّة فنية مستوحاة من زخارف وزركشات تراثية فلسطينية، لطالما استخدمتها أمهات فلسطين في تزيين الثياب التقليدية، الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين تصدر تقويم العام القادم 2024.
وإضافة إلى اعتناء التقويم بالتذكير بأهم الأحداث والمناسبات المرتبطة بقضية فلسطين، وتوثيق نشاطات الحملة العالمية خلال العام الفائت والفعاليات التضامنية التي يقيمها أعضاء الحملة في مختلف دول العالم؛ فإنَّ الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين تحرص على أن يتضمن التقويم السنوي في كل عام مادة ثقافية ومعرفية تروي جانباً من حكاية الكفاح الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهيوني.
تغطّي المادة الثقافية لتقويم العام 2024 مظاهر مختلفة من الإجرام الصهيوني، من التهجير إلى الأسر والاعتقال الإداري وهدم القرى والبيوت والمجازر الصهيونية والانتهاكات التي تطال النساء والأطفال والأسرى وتهويد القدس الشريف، وغيرها من الموضوعات التي توثّق التاريخ من بوصلة فلسطين وتوقيتها.

صدر التقويم بنسختين، عربية وإنكليزية، وتمّ توزيعه على أعضاء الحملة في معظم دول العالم.
والحملة العالمية للعودة إلى فلسطين رابطة مفتوحة العضوية لكل المؤسسات والمنظمات المدنية والناشطين في نصرة القضية الفلسطينية.
وتعمل الحملة بالتنسيق مع أعضائها حول العالم على متابعة مستجدات القضية الفلسطينية، وتعنى بكل الجهود الموصلة إلى تعزيز حق العودة لأصحاب الأرض.

لمشاهدة النسحة الإلكترونية من التقويم اضغط هنا 

لطلب نسخة اضغط هنا