شارك أعضاء الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين في لبنان بالوقفة التضامنية مع قناة الأقصى التي نظّمها شباب المخيمات الفلسطينية في لبنان التي دمّرها الاحتلال الصهيوني خلال عدوانه الأخير على قطاع غزة.

وأُلقيت خلال الوقفة كلمات أكدت على التضامن مع القناة ورفض الإعتداءات على مختلف الوسائل والمؤسسات الإعلامية، والعمل بكل جهد لفضح ممارسات العدو الصهيوني الذي يسعى لإسكات صوت الحق، كما شدد المتحدثون على أن جميع الفضائيات المُقاومة تسير في خندق واحد، وهو طريق الحق والنصر.

وكان من بين المتحدثين المدير العام لقناة فلسطين اليوم أنور أبو طه، تلاها كلمة لفضائية الأقصى ألقاها توفيق سليم وأخرى لحزب الله ألقاها الشيخ عطالله حمود نائب مسؤول الملف الفلسطيني في الحزب، وكلمة لإحسان عطايا ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان وكلمة للقنوات الفضائية التابعة للجمهورية الإسلامية الإيرانية ألقاها الإعلامي فراس زعيتر.

وألقى كلمة منظمة التحرير الفلسطينية المسؤول في الجبهة الديمقراطية في لبنان علي فيصل، وكلمة الإعلاميين الفلسطينيين في لبنان حمزة البشتاوي، وكلمة رئيس بلدية برج البراجنة عاطف منصور.

وشهدت الوقفة حضوراً لمختلف وسائل الإعلام الفلسطينية واللبنانية والسورية واليمنية والعراقية والإيرانية، فضلاً عن حضور مختلف الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية ولفيف من الناشطين ومؤسسات المجتمع المدني.

بيروت

بيروت

بيروت

بيروت

بيروت

بيروت