أقامت هيئة العمل الشبابي والطلابي في جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية الدورة 11 لمؤتمر القدس لشباب فلسطين تزامناً مع انتفاضة شعبنا الفلسطيني في الأرض المحتلة و ضد المؤامرات الصهيونية التي تحاك على مدينة القدس المحتلة.

حيث تم استعراض مقاطع عدّة حول الواقع الفلسطيني وما يحاك ضد القضية من مؤامرات، ثم انطلقت ورشات العمل بمحاورها الأربع: الأول منها “حلقة الشهيد باسل الأعرج” تحت عنوان “القدس عاصمة فلسطين الأبدية .. كيف ننتصر لها”، والمحور الثاني “حلقة الشهيدة أشرقت القطناني تحت عنوان “واقع الشباب الفلسطيني في المخيمات.. سبل النهوض”، والمحور الثالث “حلقة الشهيد أحمر جرار تحت عنوان “مخططات التسوية والتطبيع مع العدو ودور الشباب في إفشالها”، والمحور الرابع “حلقة الشهيد إبراهيم أبو ثريا” تحت عنوان “انتصارات محور المقاومة هي انتصار لفلسطين” حيث شارك في ورشات العمل مجموعات شبابية فلسطينية من 12 فصيل فلسطيني وشباب مستقل وشباب سوري وعربي مقاوم.

وفي كلمة ألقاها رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية – الإيرانية الدكتور محمد البحيصي قال فيها: “إن الجمعية بكل كوادرها القيادية وأعضاء الهيئات ستبقى على النهج المقاوم في سبيل التحرير والعودة”، مؤكداً على أن القدس ستبقى عاصمة أبدية لفلسطين رغم أنف العملاء والمنافقين.