زار الشيخ ماهر حمّود رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة مقر الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث استقبله المنسق العام للحملة سماحة الشيخ يوسف عباس مع عدد من أعضاء الحملة للحديث عن المستجدات الأخيرة في الساحة الفلسطينية.

وتركّز اللقاء حول أهمية حملة اللوحات الطرقية التي نشرتها الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين في المدن الفلسطينية، وعلّق سماحة الشيخ ماهر حمّود قائلًا: “هذه الحملة مهمة جداً على صعيد الداخل، فعندما يمر الفلسطينيون في الشوارع ويرون اللوحات الطرقية التي تمثّل مختلف البلدان وكلهم يتضامنون مع فلسطين فهذا الأمر يدعم حراك الشعب الفلسطيني ويزيد من معنوياته”.

وأضاف الشيخ حمّود “رأينا المستوطنين الصهاينة في حالة حرج وغضب وهم يمزقون اللوحات الطرقية التي نشرتها الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين”، مشيرًا إلى أن هذه الحملة الطرقية تعد من أهم الحملات التي أقيمت بعد إعلان ترامب ولها أبعاد غير عادية في إيصال الفكرة إلى قلب الحدث.

يشار إلى أن الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين نشرت بعد قرارات ترامب حملة لوحات طرقية في 10 مدن وقرى فلسطينية بهدف التضامن مع الشعب الفلسطيني ما أثار موجة غضب عارمة لدى المستوطنين الصهاينة.

الشيخ ماهر حمود والمنسق العام للحملة الشيخ يوسف عباس

الشيخ ماهر حمود والمنسق العام للحملة الشيخ يوسف عباس