تطلق الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين عدداً من الأنشطة والفعاليّات في الذكرى ال 75 ليوم العودة الفلسطيني، وإحياءً لهذه المناسبة؛ يقوم أعضاء الحملة العالميّة المنتشرين في عدد كبير من دول العالم، بتنظيم نشاطات مختلفة، تتنوع بين رفع علم فلسطين في الشوارع والتجمّعات، وإقامة الندوات الفكرية والثقافية والمعارض الفنية في مختلف دول العالم.

وتعبيراً عن الإيمان المشترك بحتمية التحرير والعودة، دعت الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين إلى إقامة خيمة العودة في ساحات وشوارع المدن، لتكون منبراً تضامنياً ومكاناً لتنفيذ الفعاليات والأنشطة المختلفة ضمن الخيمة، مثل إقامة معارض الصور، ومنطلقاً لمسيرات تضامنية حاشدة في عدة مدن.

وبالتنسيق مع المؤسسات والجمعيّات المدنيّة العاملة من أجل فلسطين، اختارت الحملة العالمية شعار “حتماً عائدون” عنواناً لفعاليات المناسبة، والذي أطلقته بلغات مختلفة ليجوب مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مشاركات النشطاء.

كما دعت الحملة العالميّة للعودة إلى فلسطين محبي فلسطين والأحرار في العالم للمشاركة على أوسع نطاق في فعاليات إحياء يوم العودة، ولهذه الغاية؛ وضعت بين أيديهم عدداً من المواد الإعلامية التي يمكن الاستفادة منها في النشر والتغريد، وفي فعالياتهم وأنشطتهم المتنوعة.